تنفيذي – الاتصالات المؤسسية والمحتوى الابداعي
المسمى الوظيفي: تنفيذي – الاتصالات المؤسسية والمحتوى الابداعي
الدائرة: التسويق والاتصالات
المسئول المباشر: مدير التسويق والاتصالات
الوصف العام.
مساندة ودعم مدير الاتصالات المؤسسية في تنفيذ والحفاظ على خطة تسويق واتصالات فعالة تجاريًا، بهدف تعزيز خدمات ومرافق المركز وزيادة الإيرادات. يجب أن يمتلك خبرة في التصميم الجرافيكي والكتابة الإبداعية، إلى جانب تقديم الدعم لفريق التسويق والاتصالات.
الاشتراطات الوظيفية:
المؤهلات العلمية:
شهادة البكالوريوس في التصميم، العلاقات العامة، الاتصالات والتسويق، الأداب أو ما شابهها
خبرة في التصميم الجرافيكي وبرامجها
الخبرات والمهارات
• خبرة لاتقل عن اثناعشر شهرا بنفس المجال
• الاستعداد والرغبة في العمل ببيئة عالية السرعة و بمواعيد نهائية
• شخصية غير متحفظة
• القدرة على العمل بشكل جماعي وإضافة روح العمل الجماعي للفريق وبناء المهارات والتواصل مع الفريق بفعالية مع جميع المستويات.
• الاهتمام بالمظهر العام.
• الاستعداد بالعمل في فريق عمل
• الاستعداد بقبول التوجيهات
• منظم
• الانتباه للتفاصيل
• القدرة على العمل تحت ضغط عمل والاتزام بالمواعبد النهائية
اثبات القدرة على استخدام المبادرة:
السمات الشخصية:
• سلامة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة
• المعرفة التامة لاستخدام مايكروسوفت اوفيس
• الدقة والفعالية في العمل
• معرفة ادارة قواعد البيانات
• القدرة على اعداد وتقديم التقارير
سلامة الفهم و القدرة على استخدام الانترنت
المهام الخاصة بالوظيفة:
• تنسيق المهام اليومية لفريق التسويق والاتصال المؤسسي.
• تحديث وصيانة قاعدة بيانات وسائل الإعلام.
• التواصل مع الوكالات الخارجية (العلاقات العامة، تخطيط الوسائط، الوكالة الإبداعية، الطباعة والإنتاج).
• المساعدة في إعداد وإدارة البيانات الصحفية، ومجموعات الوسائط، والمواد الفوتوغرافية.
• دعم تطوير وإنتاج المواد الترويجية (الكتيبات، الهدايا المؤسسية، مواد العرض).
• تنفيذ ومتابعة جداول الإعلانات وخطط العلاقات العامة بما يتماشى مع الأهداف البيعية.
• التعامل مع استفسارات وسائل الإعلام وتقديم الدعم الاتصالي للأنشطة البيعية.
• المساهمة في التصميم الإبداعي وإنتاج:
• المواد الرقمية والمطبوعة (إعلانات، كتيبات، منشورات، برامج، عناصر تحمل العلامة التجارية)
• المحتوى الإلكتروني (الرسائل الترويجية، المنشورات، المواد البصرية لوسائل التواصل الاجتماعي)
• مواد الفعاليات والمعارض (عروض تقديمية، منصات معارض، كتيبات البرامج)
• المساعدة في إعداد تقارير التسويق، جمع البيانات، والبحوث السوقية عند الحاجة.
المهام الوظيفية العامة:
• بناء العلاقات المهنية الطيبة مع الموظفين، والعملاء، والجهات الداخلية والخارجية
• المساهمة في إعداد وتقييم وتقديم التقارير حسب إحتياجات العمل
• تقديم تقارير دورية عن المستجدات في السوق المحلية والعالمية والتي من شأنها التأثير على تعاملات المركز
• المشاركة في تقديم التدريب للموظفين حسب الإحتياجات
• أي مهام إخرى تطلب عن طريق المسئول المباشر.
آخر تاريخ للتقديم: 22 مايو 2025
Share this position